الصين أفضل نظم ASRS في المبيعات
الصين أفضل نظام راديو المكوك الاجهاد في المبيعات
الصين أفضل نظم المركبات الآلية الموجهة في المبيعات

ليكون المورد المهنية التي توفر حلول التخزين الذكي المكثف!

تصفح التصنيفات :

نظم ASRS & نظام راديو المكوك الاجهاد

العملاء أبدا وقال أن
جذابة في السعر والجودة —— رومان شمعون

حول بنا
تلتزم Jiangsu EBIL Intelligent Storage Technology Co.، Ltd. ، "EBILTECH" باختصار ، بالتخطيط والتصميم وتكامل النظام وتنفيذ المشاريع وخدمة ما بعد البيع لأتمتة مشاريع لوجستية التخزين ثلاثية الأبعاد. يقع مقر EBILTECH في مقره...
جولة في المعمل
لديها 4 من قاعدة التصنيع الحديثة الخاصة بها ، 1 نظام تخطيط المشاريع المهنية تكامل الشركة ، مع قاعدة الإنتاج والتصنيع الحديثة الخاصة بها ، فإنها توفر أنظمة اللوجستيات الآلية والذكية مثل الرف ، AGV ، RGV ، المعبئ النفقى ، ...
ضبط الجودة
لدى EBILTECH حوالي 10000 حالة مشروع ناجحة لأكثر من 20 مقاطعة في الصين وأكثر من 180 دولة ومنطقة ، مثل جنوب شرق آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية وأستراليا وجنوب أفريقيا إلخ. لقد ركزت شركتنا دائمًا على البحث والت...
اتصل بنا
عنوان : Aiqin Wan، Hongyun Avenue، Jiangning District، Nanjing، China
هاتف العمل :
86-25-52795889(وقت العمل)
86--13951619081(غير وقت العمل)
الفاكس : 86-25-52795881

China best ASRS Systems on sales
China best Radio Shuttle Racking System on sales
China best Automated Guided Vehicle Systems on sales

To Be Professional Supplier That Provide Intelligent Intensive Storage Solutions ! 

Browse Categories :

ASRS Systems & Radio Shuttle Racking System

Customer Ever Said
Attractive in price and quality —— Roman Shimon

About Us
Jiangsu EBIL Intelligent Storage Technology Co., Ltd., "EBILTECH" for short, is committed to the planning, design, system integration, project implementation and after-sales service for automation three-dimensional ...
Factory Tour
Has 4 of its own modern manufacturing base, 1 Professional project system planning Integration Company, With its own modern production and manufacturing base, it provides automated and intelligent logistics systems such ...
Quality Control
EBILTECH has approximate 10000 successful project cases for more 20 provinces in China and over 180 countries and regions, such as Southeast Asia, Europe, Middle East, South America, Australia, South Africa etc. Our ...
Contact Us
Address : Aiqin Wan,Hongyun Avenue,Jiangning District,Nanjing,China
Business Phone :
86-25-52795889(Working time)
86--13951619081(Nonworking time)
Fax : 86-25-52795881